الخميس، 18 فبراير 2021

احصل على أفضل سعر لجراحة الليزك في الهند جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المتقدمة

ملخص:

يعتبر الليزك (تصحيح القرنية الموضعي بمساعدة الليزر) أكثر عمليات جراحية العين بالليزر شيوعًا لعلاج قصر النظر ، ومد البصر ، والاستجماتيزم. مثل الأنواع الأخرى من العلاج الجراحي الانكساري بالليزر ، يقوم نظام الليزك بإعادة تشكيل السطح الأمامي للعين للسماح بدخول الضوء إلى العين للتركيز على شبكية العين دون نظارات أو عدسات لاصقة. عادةً ما يكون الليزك خاليًا من الألم ولا يتطلب سوى 15 دقيقة لعلاج كل عين. يتم تحسين الرؤية على الفور ويستقر بانتظام في أقل من 24 ساعة.

إجراء الليزك

هناك بعض الخطوات الحيوية لجراحة الليزك في الهند. يتم استخدام أداة جراحية تسمى microkeratome أو ليزر femtosecond لإنشاء سديلة رقيقة دائرية في القرنية. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بعد ذلك بطي هذه الشريحة مرة أخرى للحصول على القرنية الأساسية. ثم يتم استخدام الليزر لإعادة تشكيل سدى القرنية. يستخدم هذا الليزر المتخصص بشكل استثنائي حزمة خفيفة من الأشعة فوق البنفسجية للتخلص من ("استئصال") كميات مجهرية من أنسجة القرنية لإعادة تشكيلها بحيث تركز بشكل أكثر ملاءمة على شبكية العين لتحسين الرؤية. يتم وضع سديلة القرنية في مكان قريب ، حيث تلتصق بسدى القرنية بدون غرز.

جراحة الليزك في الهند

استفد من أفضل سعر لجراحة الليزك في الهند

يُعرف طب العيون بأنه أحد أكثر التخصصات تقدمًا في الهند اليوم ، وقد تم تصنيف العديد من أفضل المستشفيات لجراحة الليزك في الهند على قدم المساواة مع الأفضل في العالم. تضم الهند العبء الأكبر لأمراض العيون ، حيث توفر أفضل مستشفى لجراحة الليزك في الهند وخبراء العيون الذين يتمتعون بخبرة غنية في التعامل مع أمراض العيون بأمانة ودقة. على وجه التحديد ، نظرًا لأن أفضل سعر لجراحة الليزك في الهند أقل بشكل ملحوظ مما هو عليه في نفس المراكز في الخارج ، فإن الهند تتحول سريعًا إلى مركز للمرضى في جميع أنحاء العالم وكذلك البحث عن Lasik Surgery India. الهند بلد ستحصل فيه على أفضل سعر لجراحة الليزك والذي يحمي رؤيتك كما أنه يناسب جيبك ، ومع ذلك ، فإن السبب وراء تقديم أفضل سعر لجراحة الليزك في الهند هو أن الجراحين في الهند يرغبون في رؤية كل منهم يعيش الفرد حياته الصحية والمحسنة. من خلال وضع هذا في الاعتبار ، فإن أفضل مستشفى لجراحة الليزك تقدم الهند أفضل سعر لجراحة الليزك حتى يتمكن الناس في جميع أنحاء العالم من الاستفادة بسهولة من فوائد العلاج والعيش حياة صحية وخالية من النظارات.

تصدر الحكومة إرشادات جديدة للمسافرين الدوليين الذين يدخلون الهند لإجراء جراحة الليزك في الهند

  • وفقًا للاقتراحات الجديدة ، يمكن إعفاء المريض الذي يسافر إلى الهند من الحجر الصحي عند تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي عند وصوله إلى الهند. ومع ذلك ، يجب إجراء هذه الاختبارات في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة.

  • يُطلب من جميع المسافرين أيضًا نشر نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المجدولة ، بما يتماشى مع المؤشرات الجديدة للمسافرين الدوليين الوافدين.

  • قبل الصعود إلى إحدى الخدمات الخاصة وتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة ، يعد أمرًا إلزاميًا ، ولكن في وقت الصعود على متن الطائرة ، قد يُسمح فقط للأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.

  • عند الوصول ، سيتم إجراء الفحص الحراري لجميع الركاب بمساعدة مسؤولي الصحة الموجودين. بعد ذلك ، يجب إثبات نموذج الإقرار الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة في المطار.

لماذا تختار مستشار خبير الصحة الهندي؟

يقوم مستشار خبير الصحة الهندي بتسهيل المرضى في جدولة ترتيبات رحلتك السريرية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية للتغييرات الكافية لاحتياجات المريض في أي مرحلة في مرحلة ما من هذه الفترة. مع استمرارنا جميعًا في الالتزام بأساليب الحياة خلال جائحة COVID-19 والدخول في بعض الإجراءات الروتينية ، فمن الأهمية بمكان ألا نسمح بحذرنا. تعتبر سلامة المرضى في المستشفيات المرتبطة بنا أمرًا حيويًا للغاية ، لذا يتم تنظيف الأسطح والمعدات وتطهيرها تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا الذي يسبب COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

يقدم لك مستشار خبير الصحة الهندي أحدث التقنيات ويتبع المعايير الدولية لجودة الرعاية في Lasik Surgery India.

احصل على الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة مجانًا في كل خطوة من خطوات العلاج.
للرد السريع ، اتصل بالرقم: + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق