الجمعة، 5 فبراير 2021

استعد إلى شكل الحمل الخاص بك مع جراحة شد البطن في الهند

نظرة عامة:

لا تعد عملية شد البطن ، التي يشار إليها أيضًا باسم عملية شد البطن ، خيارًا لفقدان الوزن دائمًا. إنه إجراء تجميلي. خلال هذه الجراحة ، يتم شد عضلات البطن وإزالة الدهون الزائدة. هذه الجراحة متاحة لكل من الرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة أو يعانون من مشاكل السمنة. بعد الحمل ، يختار عدد غير قليل من النساء شد البطن لشد الجلد المترهل وتشكيل عضلات البطن. في كلتا الحالتين ، تعتبر عملية شد البطن أو شد البطن عملية جراحية كبرى ، كما يجب أن تعد نفسك لاتخاذ قرار واعي قبل الخضوع له.

لا تختار شد البطن إذا:

  • أنت حامل أو تخططين لمزيد من الأطفال.
  • أنت تحاول استخدامه كخيار لخسارة الوزن لأنه لا يعمل كخيار واحد تساعد عملية شد البطن على شد الجلد المترهل والدهون من منطقة البطن.
جراحة شد البطن في الهند

كيف تتم عملية شد البطن؟

يجب تنفيذ كل عملية جراحية ، وكذلك شد البطن ، في مرافق معتمدة ومعتمدة يجب أن يكون طبيب التخدير المسجل حاضرًا لعلاجك من أي رد فعل سلبي قد تتعرض له للتخدير. هناك نوعان من عمليات شد البطن:

  • شد البطن الكامل - الذي يزيل الجلد الزائد ويشد الكتلة العضلية الكامنة في جميع أنحاء منطقة البطن بأكملها ، والتي تتكون عبر السرة
  • شد البطن الجزئي - الذي يزيل الجلد الزائد تحت السرة ويشد النسيج العضلي السفلي في البطن فقط

الهند الوجهة الأكثر رواجًا لجراحة شد البطن في الهند

لقد انتهى الأمر بالهند الوجهة الأكثر شعبية لجراحة شد البطن بسبب التكاليف المعقولة المقدمة في أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند ، وسمعة الجراحين الهنود في جميع أنحاء العالم ، والمرافق ذات المستوى العالمي وسهولة الاتصال. اكتسبت جراحة شد البطن في الهند شعبية هائلة فقط بسبب انخفاض تكلفة شد البطن في الهند ، وهو أقل من نصف تكلفة الجراحة المماثلة في البلد الغربي ، ويتم إجراء الجراحة في أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند. تضمن جراحة شد البطن في الهند نتائج عالية الجودة ، والتي تظل على قدم المساواة مع تلك الموجودة في الدول المتطورة. تحتوي أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن على أحدث المرافق التي تجمع بين الجراحة التجميلية والتخصصات المساعدة مع جهد لتوفير رعاية صحية لمرضانا. أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن والفريق الطبي عالي الخبرة يلخص العلاج الطبي في الهند. بهذه الطريقة ، يحصل المرضى العالميون من الدول الأجنبية على أسباب كافية للتدفق إلى هذا البلد.

ما الذي يجب أن يعرفه الطيارون الدوليون عن قواعد الهند الجديدة؟

  • وفقًا للإرشادات ، سيحتاج جميع المسافرين الذين يسافرون عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند إلى تقديم تعهد على البوابة الإلكترونية www.newdelhiairport.in
  • يجب تقديم ما يجب فعله وما يجب تركه مع تذكرة إلى المصطافين
  • يُنصح جميع الركاب الذين يسافرون عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند بتنزيل تطبيق Arogya setu
  • يجب ضمان التباعد الاجتماعي أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة التي تشمل الصرف الصحي والتطهير البيئي في المطارات ، ويجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي

لماذا تخطط لرحلتك الطبية إلى الهند مع خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند؟

خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند هي منظمة مرموقة لتلبية الاحتياجات السريرية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعدك بأفضل علاج من أفضل الأطباء. سلامتك هي الأسبقية لدينا. خلال جائحة كوفيد -19 ، يعد التزامنا بتزويدك بمكان آمن وموثوق به للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. إن خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف مجموعة متنوعة من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، كن مطمئنًا أننا قادرون على الحفاظ على التوازن بين أسلوبنا الذي يستهدف المريض لتقديم الرعاية بأفضل الممارسات في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.



خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند لديها تفاني دائم لاحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. تعرف على المزيد حول أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند.
تفاصيل الاتصال اتصل: + 91-9373055368 أو راسلنا بالبريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق