السبت، 6 مارس 2021

العودة إلى الحياة الصحية مع زراعة نخاع العظام في الهند

ملخص:

زراعة نخاع العظم ، والتي يشار إليها أيضًا باسم زرع الخلايا الجذعية ، هي علاج لبعض أنواع السرطان. يتعامل الأطباء أيضًا مع بعض أمراض الدم من خلال زراعة الخلايا الجذعية. في الماضي ، كان يُشار إلى عملية زرع الخلايا الجذعية عمومًا باسم عملية زرع نخاع العظم نظرًا لحقيقة أن الخلايا الجذعية قد تم جمعها من نخاع العظم. في الآونة الأخيرة ، يتم جمع الخلايا الجذعية بشكل طبيعي من الدم ، بدلاً من نخاع العظام. لهذا السبب ، ستُعرف الآن غالبًا باسم عمليات زرع الخلايا الجذعية.

الإجراء الذي يقوم به أخصائي زراعة نخاع العظام في الهند

عندما يعتقد جراح زراعة نخاع العظم في الهند أنك مجهز ، ستخضع لعملية الزرع. في حالة إجراء عملية زرع خيفي ، يمكن حصاد خلايا نخاع العظام من المتبرع قبل يوم أو يومين من أسلوبك. تتراكم الخلايا بطريقتين. في وقت الإجراء ، يتم جمع الخلايا من عظمتي الورك من خلال الإبر. يتم إبقاؤك تحت تأثير التخدير من أجل زراعة نخاع العظام. في مرحلة ما من فصادة خلايا الدم البيضاء ، يُعطى المتبرع 5 طلقات لمساعدة الخلايا الجذعية على الدوران من نخاع العظم إلى مجرى الدم. ثم يتم سحب الدم من خلال خط وريدي ، وتقوم آلة بفصل خلايا الدم البيضاء التي تحتوي على الخلايا الجذعية.

جراحو زراعة نخاع العظام في الهند

لماذا يفضل معظم المرضى الدوليين زراعة نخاع العظام في الهند؟

مع تكلفة عمليات زرع نخاع العظم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بما يتجاوز ميزانيات العديد من الأشخاص ، يختار المزيد والمزيد من المرضى السفر إلى الهند لتلقي العلاج. يختار غالبية المرضى السفر إلى هنا إما لتقليص أوقات الانتظار أو للعثور على خيار أكثر بأسعار معقولة من قبل أخصائي زراعة نخاع العظام في الهند. يتدرب العديد من جراحي زراعة نخاع العظام في الهند واكتساب الخبرة في المستشفيات حول العالم ويعيدون خبراتهم إلى الهند. زرع نخاع العظام في الهند لديه أخصائي زراعة نخاع عظمي يتألف من أخصائي أورام سريري وأخصائي أمراض الدم والممرضات المهرة بشكل خاص لجراح زرع نخاع العظام في الهند من التخصصات المتحالفة لتقديم رعاية متعددة التخصصات لزرع نخاع العظام. يتم رعاية الأشخاص الذين أجروا عمليات زرع مع أخصائي زراعة نخاع العظام في الهند من قبل متخصصين خبراء أثناء هذا الإجراء ومضاعفاته المحتملة. يمكن لهذه الخدمات تحسين نوعية حياتك أثناء العلاج وبعده. أعطت هذه المرافق الأمل للعديد من مرضى السرطان من الهند ومن جميع أنحاء العالم.

أحدث القواعد الحكومية للنشرات الدولية

  • وفقًا للمؤشرات الجديدة ، يمكن إعفاء المسافرين من الحجر الصحي المؤسسي عند تقديم RT-PCR سلبيًا ، وإلقاء نظرة على المستند عند وصولهم إلى الهند. ولكن ، "يجب إجراء هذا الاختبار في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة.
  • يتعين على جميع المصطافين نشر نموذج الإعلان الذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) قبل اثنتين وسبعين ساعة على الأقل من الجولة المقررة.
  • سيُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.

الاستفادة من ميزة استشاري زراعة الأعضاء في الهند

استشاري زراعة الأعضاء في الهند معروف جدًا بخدمات السياحة الطبية في الهند ، وقد تم تأجيل عدد قليل من إجراءات جراحة العظام بسبب فيروس كورونا المستجد. لقد اتخذنا ترتيبات خاصة للمساعدة في التباعد الاجتماعي. قد ترى علامات على الطوابق لإظهار الأشخاص الذين يجب أن يقفوا عند تسجيل الوصول والمغادرة. تم إعادة ترتيب الأثاث في عدد قليل من مناطق الانتظار لتوفير مساحة أكبر بين المرضى ، ويتم تحديد المواعيد للتأكد من وجود عدد أقل من الأشخاص في عياداتنا في أي وقت. يتم تنظيف وتعقيم كل غرفة مريض بشكل كامل بعد مغادرة كل مريض.

يوفر زرع الأعضاء في الهند أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند التي تقدم خدمات زرع نخاع العظم منخفضة التكلفة وناجحة. للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على + 91-9765025331 أو راسلنا: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق