الجمعة، 5 مارس 2021

احصل على علاج سرطان الغدد الليمفاوية المصمم خصيصًا لك في الهند

 ملخص:

سرطان الغدد الليمفاوية هو نوع من معظم السرطانات التي تصيب أنواعًا معينة من خلايا الجهاز المناعي ، وخاصة خلايا الدم البيضاء المعروفة باسم الخلايا الليمفاوية B أو الخلايا الليمفاوية T ، وهي تتكاثر بشكل لا يمكن السيطرة عليه وتفشل في الموت مثل الخلايا الطبيعية في وقت لاحق ، التكلفة الشائعة لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية في الهند قد تكون أسعارها معقولة جدًا مقارنة بالمواقع الدولية الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

علاج سرطان الغدد الليمفاوية في الهند

تشمل علاجات الليمفوما ما يلي:

  • المراقبة النشطة لبعض أنواع الأورام اللمفاوية تنمو بشكل تدريجي للغاية. قد تقرر أنت وممارسك الصحي أيضًا الحضور لعلاج ورم الغدد الليمفاوية لديك حتى عندما يتسبب في ظهور علامات وأعراض تتداخل مع نشاطك اليومي.
  • يستخدم العلاج الكيميائي الأدوية لكسر الخلايا سريعة النمو ، مثل الخلايا السرطانية. عادة ما يتم إعطاء الدواء عن طريق الوريد ، ولكن يمكن أيضًا تناوله على شكل أقراص ، اعتمادًا على الدواء المحدد الذي تتلقاه.
  •  العلاج الدوائي الآخر المستخدم في التعامل مع سرطان الغدد الليمفاوية يتكون من تشوهات معينة تستهدف الخلايا السرطانية.
  •  يستخدم العلاج الإشعاعي حزمًا كهربائية عالية الطاقة ، إلى جانب الأشعة السينية والبروتونات ، لقتل الخلايا السرطانية.
  • زرع نخاع العظم ينطوي على استخدام جرعات عالية من العلاج الكيميائي والإشعاعي لتثبيط نخاع العظم. ثم يتم حقن الخلايا الجذعية السليمة لنخاع العظام من جسمك أو من متبرع في دمك حيث تنتقل إلى عظامك وتعيد بناء نخاع العظام.

كيف يقهر المرضى سرطان الغدد الليمفاوية في الهند

برزت الهند كوجهة رئيسية لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية منخفض التكلفة في الهند في العقدين الماضيين. يتمتع أفضل الأطباء لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية في الهند بتقرير مسار معتمد من مزود ممتاز ، إلى جانب أفضل إدارة للمرافق الصحية في أفضل مستشفى لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية ورعاية عالية الجودة بتكاليف منخفضة ، والتي اكتسبت ثقة وثقة المرضى العالميين واحترام الأقران . تضمن المؤهلات الطبية لأفضل الأطباء لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية في الهند خدمات رعاية صحية عالية الجودة بمساعدة الجراحين المهرة بشكل خاص وأحدث التقنيات المتطورة والبنية التحتية الحديثة. يستخدم أفضل مستشفى لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية الطريقة الجراحية الحديثة والابتكار لضمان نتائج موجهة نحو النتائج. علاوة على ذلك ، يقوم أفضل أطباء سرطان الغدد الليمفاوية في الهند بتحديث أنفسهم وفقًا لتقنية التحويل واستراتيجيات العلاج من خلال حضور الندوات وورش العمل والتدريب على مدار العام.

إرشادات للخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • • يجب على جميع السائحين تقديم نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) كحد أدنى 72 ساعة قبل الرحلة المقررة.
  •  سيتم توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذكرة إلى السائح من خلال وكالاتهم.
  • يوصى بجميع ركاب الخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في مستشفيات COVID الآمنة في الهند لتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  •  وقت الصعود على متن الطائرة ، كان يُسمح فقط للمسافرين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.

لماذا تختار مستشار Medguru الهندي؟

يتأكد مستشار Medguru الهندي من حصولك على أفضل رعاية صحية. إنهم يطمحون إلى توحيد أفضل معايير الذكاء الإكلينيكي. يمكنك أن تثق في أنه يمكنك الحصول على رعاية آمنة من الدرجة الأولى ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الرائعة في أي من مستشفياتنا. يكرس كل عضو في فرقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا. يتم فحص كل شخص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن العلامات والأعراض وحالات التعرض المعروفة شديدة الخطورة. سيتم عرض قناع على كل جسد. يقدم مستشار Medguru الهندي زيارات الرعاية الصحية عن بعد للحالات التي يمكنك فيها التفاعل مع مقدم الخدمة الخاص بك من خلال الفيديو والحصول على توصيات الإدارة دون الدخول إلى المركز الصحي.


اتصل بـ Indian Med Guru Consultants للحصول على علاج سرطان الغدد الليمفاوية بأسعار معقولة في الهند. اتصل بالرقم 919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان contact@indianmedguru.com. لتقديم الاستفسارات وحجز المواعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق