الجمعة، 12 مارس 2021

Lasik Surgery India إعطاء الأمل في الحصول على رؤية أفضل

ملخص:

يشير مصطلح الليزك إلى استخدام الليزر في موضع القرنية ، وهو ما يعني استخدام الليزر تحت سديلة القرنية لإعادة تشكيل القرنية. تستخدم هذه الطريقة ليزرًا متخصصًا بشكل لا يصدق مصممًا لعلاج الأخطاء الانكسارية وتحسين الرؤية وتقليل الحاجة إلى النظارات أو العدسات اللاصقة أو القضاء عليها. تعمل عملية الليزر هذه على تغيير شكل القرنية ، وهذا هو الغطاء الأمامي للعين الشفاف.

أفضل جراحة العيون ليزك في الهند

ما هي مزايا أفضل جراحة العيون بالليزك في الهند؟

باختصار ، تم التأكيد على أن الليزك آمن وفعال للأشخاص. فيما يلي عدد من الفوائد البديلة لليزك:

  • الليزك قادر على تصحيح معظم مستويات قصر النظر ، وطول النظر ، والاستجماتيزم.
  • الإجراء سريع ، وعادة ما يستغرق من 5 إلى 10 دقائق فقط ، وعادة ما يكون غير مؤلم.
  • نظرًا لحقيقة أن الليزر يتم توجيهه بواسطة الكمبيوتر ، فهو خاص جدًا والنتائج صحيحة جدًا.

أهم الفوائد للحصول على أفضل جراحة العيون بالليزك في الهند

هل سبق لك أن طرحت على نفسك السؤال لماذا يمكن للناس ركوب طائرة والسفر إلى الهند لإجراء عملية الليزك؟ الناس على استعداد للسفر للحصول على أفضل جراحة العيون بالليزك في الهند لأن البلاد تقدم العديد من الفوائد التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. لقد ساعدت جراحة Lasik الهند في تغيير حياة الآلاف من السائحين الطبيين الذين يزورون كل عام من خلال الخضوع لأفضل جراحة للعيون بالليزك في الهند ، وهو استثمار ممتاز بالنسبة لك نظرًا لأن السعر أقل بكثير من العديد من البلدان المختلفة في العالم. توفر معظم المراكز الطبية في الهند مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة لإجراء جراحة الليزك. إنهم مسلحون بتقنيات فائقة تتناسب مع حالة كل مريض. تختلف كل مجموعة من العيون في الحجم والشكل والبصريات والانحناء. تمتلك العديد من المرافق السريرية في الهند التقنيات المناسبة لتناسب هذا الاختلاف. نظرًا لأن الهند بلد ميسور التكلفة لإجراء العمليات الجراحية ، فإن العديد من المرضى يزورون أفضل جراحة العيون بالليزك في الهند. لذلك ، تتطور المرافق باستمرار. لذلك ، فإن معدل نجاح جراحة الليزك في الهند مرتفع للغاية.

ما هي أحدث إرشادات الهند بشأن السفر الدولي؟

  • يجب على جميع الركاب نشر نموذج تأكيد ذاتي على بوابة suvidha الجوية
  • المرضى الحاصلون على شهادات سلبية (RT-PCR) من COVID صادرة خلال 96 ساعة من المغادرة. يمكن أيضًا إنتاج تقرير الاختبار عند الوصول إلى مطار نقطة الدخول في الهند.
  • سيتم تشغيل العروض الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في منشأة صحية آمنة لـ COVID في الهند عن طريق مجموعة من العمال الذين فحصوا سلبيًا لعدوى covid-19.
  • قد يتم اتباع جميع الإجراءات والبروتوكولات الاحترازية وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة - أثناء الرحلة وبعد الوصول إلى الهند ، مع عروض خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.

خطط لرحلتك الطبية إلى الهند مع مستشار خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو شركة سفر طبية رائدة في الهند تساعد المرضى من الخارج الذين يبحثون عن علاج سريري عالي الجودة ومنخفض الأسعار في الهند. مستشار خبير الصحة الهندي باعتباره التزامًا طويل الأمد باحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا ، وسلامتك هي أعلى أولوياتنا ، لذلك نتخذ جميع تدابير الحماية في فترات الوباء. خلال جائحة COVID-19 العالمية ، يعد تفانينا في منحك مكانًا آمنًا وموثوقًا للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. كل موظفينا سيرتدون القناع يتم تحديد نوع الأقنعة التي يرتديها الموظفون حسب نوع الرعاية التي يقدمونها ، للتأكد من حمايتهم وسلامة مرضانا.

خطط لرحلتك إلى الهند للحصول على جراحة عين ليزك ناجحة من أفضل الجراحين. حدد موعدًا سريعًا مع الخبراء الذين تختارهم. اتصل بنا: + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق