الاثنين، 15 مارس 2021

تجربة حل فقدان الوزن على المدى الطويل مع جراحة تكميم المعدة في الهند

ملخص:

يعد تكميم المعدة ، الذي يشار إليه أيضًا باسم جراحة تكميم المعدة ، أحد الإجراءات الشائعة والناجحة لفقدان الوزن مع تقليل المخاطر التي ينطوي عليها. إنها عملية تنظير البطن والتي تحتاج فقط إلى 1-3 أيام من الاستشفاء ويمكن للمرضى استئناف أنشطة حياتهم الطبيعية في غضون شهر من العملية الجراحية. يحد هذا الإجراء من كمية الطعام المتناولة عن طريق تقليل حجم المعدة بشكل كبير بعد جراحة تكميم المعدة ، قد يكون المريض قادرًا على تناول 1/10 فقط من كمية الطعام التي كان يتناولها قبل الجراحة.

ما هو إجراء جراحة تكميم المعدة في الهند؟

هناك انخفاض في حجم المعدة ، مما يجعل الناس يشعرون بالشبع بشكل أسرع بعد العملية الجراحية ، والتغيرات الهرمونية بما في ذلك انخفاض إفراز هرمونات الجوع تجعل الناس يشعرون بجوع أقل بكثير ، وزيادة حركية المعدة ، مما يسمح للطعام بالمرور إلى المعدة والأمعاء بشكل أسرع بعد العملية. العلاج الجراحي.

كبار جراحي تكميم المعدة في الهند

ما مدى فعالية جراحة تكميم المعدة في الهند؟

المرضى الذين خضعوا لعملية الكم ويتبعون المتطلبات الأخرى يفقدون بشكل عام ما يصل إلى 65٪ من وزنهم الزائد. بالإضافة إلى أنها تحسن أو تزيل العديد من المشاكل المرتبطة بالسمنة على المدى الطويل ؛ معظم الناس قادرون على تجنب ما لا يقل عن 50٪ من وزنهم الزائد.

سبب الاتجاه المتزايد للأشخاص الدوليين الذين يفضلون جراحة تكميم المعدة في الهند

يتزايد عدد المرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة كل عام بسبب أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند واستخدام تقنيات الرعاية الصحية الناشئة في إجراء ناجح في الهند. من خلال أفضل جراحي تكميم المعدة ذوي الخبرة في الهند ومعايير الجودة الطبية العالمية وفوق ذلك ، ساعد السعر المعقول الهند على تحقيق معدلات نجاح أعلى في جراحة تكميم المعدة. كل عام ، تلبي أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند عددًا من المرضى في جميع أنحاء العالم الذين يحاولون العثور على رعاية طبية آمنة وفعالة ، تحتوي هذه المستشفيات في الهند على غرف عمليات معيارية مجهزة بأحدث المعدات الطبية للعملية الجراحية. تعد جراحة تكميم المعدة علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب أن يتم إجراؤها من قبل طبيب معتمد بشكل مميز للحصول على أفضل النتائج. إن أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند هم خبراء متعلمون ومهرة يتمتعون بسنوات من الخبرة العملاقة في إجراء مجموعة واسعة من إجراءات إنقاص الوزن. إن أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند هم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها.

يتم دعم هؤلاء الأطباء من قبل ممرضات مدربين وطاقم طبي لضمان رعاية المرضى بلا هوادة. يعد أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند الأسباب الرئيسية التي يدفع الناس من أجلها للسفر إلى البلاد. إن مهارات وفهم الأطباء الهنود مشهورة عالميًا ويبحث الناس عن الجراحين في الهند لإجراء الجراحة ، جنبًا إلى جنب مع جميع الفوائد التي يمكن أن يوفرها السائحون الطبيون الذين يسافرون لإجراء جراحة تكميم المعدة في الهند ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي يحتاجونها. كان من الممكن أن ينفق في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية.

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن حركة النقل الجوي الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، فإليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الوباء التي تريدها قبل وصولك.

  • يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة والخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.
  • سيتم أيضًا تطبيق الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

لماذا تختار خدمة جراحة التجميل والسمنة بالهند؟

تحتل خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة مكان الصدارة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، يمكنك أن تثق في أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

تشتهر خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند عامًا بعد عام بسلامة المرضى بشكل عام وأعلى متطلبات الجودة. احصل على أسلم جراحة تكميم المعدة في الهند مع أفضل جراحي تكميم المعدة. لمعرفة المزيد اتصل بنا على: + 91-9373055368 أو

راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق