الاثنين، 15 مارس 2021

تقدم الدكتورة فينا بهات في الهند رعاية متخصصة للمرأة

 ملخص:

الأورام الليفية هي أورام حميدة تتكون من خلايا العضلات الملساء والنسيج الضام الليفي. تتطور في الرحم. تشير التقديرات إلى أن 70-80٪ من النساء يصبن بأورام ليفية في حياتهن - ومع ذلك ، لن نزيد الأعراض أو نحتاج إلى العلاج جميعًا. الميزة الأكثر أهمية للأورام الليفية هي أنها ليست سرطانية ، وليس لديها القدرة على أن تصبح سرطانًا. لهذا السبب ، من المعقول للمرأة التي لا تعاني من أعراض أن تختار المراقبة بدلاً من العلاج. تظهر الدراسات أن الأورام الليفية تنمو بمعدلات مختلفة ، حتى في نفس المرأة ، ويمكن أن تتراوح من حجم حبة البازلاء إلى حجم البطيخ.

فوائد علاج الورم الليفي في الهند

بفضل التدخل والتقدم في التقنيات الجراحية ، فإن معدل نجاح الإجراء الجراحي للورم الليفي في الهند يقدم الآن بعض علاجات الورم الليفي لصالح المرضى. مع معدل نجاح جراحة الأورام الليفية في الهند ، يمكن للفأل الآن الحصول على الاحتمالات العالية للحمل بتقنيات الليزر المتخصصة التي تستهدف الأورام الليفية بحذر دون التورط في أي جروح أو جراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الهند الدكتورة فينا بهات خبيرة التلقيح الاصطناعي في مستشفى أرتميس وهي بارعة في التعامل مع التعقيدات والحالات الحساسة. يزيد معدل نجاح جراحة الأورام الليفية في الهند للمرضى الذين خضعوا لاستئصال الورم العضلي واستئصال الرحم عن 90٪. معدل نجاح جراحة الأورام الليفية في الهند من إصمام الأورام الليفية الرحمية ما يقرب من 99.9 ٪ مع تحسن في الخصوبة وفرص الحمل.

الدكتورة فينا بهات توسع أفق جراحة أمراض النساء في الهند

الدكتورة فينا بهات خبيرة أطفال الأنابيب في مستشفى أرتميس هي طبيبة متمرسة ومهرة وحاصلة على جائزة في مجال تخصصها. لقد عالجت عددًا قليلاً من المرضى الذين يعانون من مشكلات متعلقة بأمراض النساء في الهند وتقدم لكل مريض أفضل رعاية علاجية. تؤمن الدكتورة فينا بهات في تعزيز اليقظة والرفاهية واتباع أسلوب حياة سليم. تقدم الدكتورة فينا بهات خبيرة أطفال الأنابيب في مستشفى أرتميس جميع أنواع الخدمات المتعلقة بصحة المرأة وتعتبر واحدة من أفضل أطباء أمراض النساء في الهند. إنها تستخدم أحدث التقنيات لمساعدة مرضاها على تجربة الأبوة والعيش حياة سعيدة حيث أن أن يصبحوا آباء هو الحلم الأكثر تقديرًا لكل زوجين والذي لا يتحقق في بعض الأحيان بشكل واضح في حالة بعض الأزواج. الدكتورة فينا بهات خبيرة التلقيح الاصطناعي في مستشفى أرتميس هي طبيبة مشهورة عالميًا من ذوي الخبرة ولديهم تاريخ مهني لامع. وهي مشهورة بخدمات رعاية المرضى الممتازة التي تقدمها قبل وبعد العلاج من خلال اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أفضل المناطق الصحية والأكثر أمانًا أثناء تواجدك في الهند. إنها تحافظ على معرفتها محدثة تمامًا وتضمن وجود فترة انتظار ضئيلة لجدولة استئصال الورم العضلي في الهند.

إرشادات الحكومة للطيارين الدوليين

يرجى الرجوع من الإرشادات أدناه للتأكد من أن رحلتك آمنة:

  • يجب على جميع المسافرين تقديم نموذج إعلان ذاتي على www.newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل الرحلة.
  • سيتم إعطاء ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذكرة للضيوف
  • يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • بعد الفحص الحراري ، لا يُسمح إلا للمسافرين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود إلى الطائرة

كيف يمكن أن تساعد خدمات Medguru الهندية؟

تقدم خدمات medguru الهندية تجربة شاملة على مستوى عالمي للمرضى الذين يسافرون من أماكن بعيدة فقط للحصول على العلاج. نحن مرتبطون بالعديد من المستشفيات ذات السمعة الطيبة من الهند التي تغطي جميع أنواع العلاج الصحي والحالي والشامل والبديل. خدمة medguru الهندية جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. تعتبر الرعاية الطبية والجراحية من الاحتياجات الأساسية ، ويجب أن تكون قادرًا على القدوم إلى خدمة Medguru الهندية للحصول على الرعاية. بينما نستأنف نطاقًا أوسع من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، تأكد من أننا سنحافظ على التوازن في نهجنا الذي يركز على المريض للرعاية مع أفضل الممارسات في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.


خطط لرحلة إلى الهند لإجراء جراحة الأورام الليفية الناجحة وبأسعار معقولة. احجز موعدًا مع Indian Med Guru Consultants للحصول على جراحة منخفضة التكلفة اتصل على +919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على contact@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق