الجمعة، 26 مارس 2021

جراحة استبدال الصمامات الأكثر دقة وأمانًا في الهند تغير حياة الناس

ملخص:

الإجراء الجراحي لصمام القلب هو تقنية لعلاج اضطراب صمام القلب ، حيث أن صمام القلب واحد على الأقل من صمامات القلب التاجية الأربعة التي تساعد في تدفق الدم في الاتجاه الصحيح من خلال قلبك لا تعمل بشكل صحيح ، وتشمل هذه الصمامات الصمام التاجي ، والصمام ثلاثي الشرفات ، والصمام الرئوي ، والصمام الأبهري. يحتوي كل صمام على اللوحات المعروفة باسم الصفائح ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي. تفتح هذه اللوحات وتغلق مرة واحدة خلال كل نبضة قلب ، وفي بعض الأحيان لا تفتح الصمامات أو تغلق بشكل جيد ، مما يعطل تدفق الدم عبر قلبك إلى جسمك.

سعر استبدال صمام القلب في الهند

لماذا يفضل المرضى الحصول على أفضل المستشفيات مع أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند؟

قد يكون سعر استبدال صمام القلب في الهند أقل بكثير وهي عملية شائعة يتم إكمالها من خلال العديد من أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب. تشتهر الهند بوجود أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند ممن يؤمنون برضا المريض التام. كل عام ، يعالج أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند مئات المرضى الذين يعانون من تضيق الصمام الأبهري من داخل البلاد وخارجها. مما جعل البلاد مشهورة عالميًا بفريقها من المتخصصين في أمراض القلب والجراحين. يُسمح فقط لأفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند بإجراء جراحة استبدال صمام القلب التاجي ، لا سيما التفكير في حساسيتها والتعقيدات المعنية. تضمن أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند أن يتم التعامل مع المريض من قبل أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند وأن جميع احتياجاتهم السريرية والجراحية يتم التعامل معها بعناية والوفاء بها. أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند هم في الأساس ماهرون ومتعلمون من الخارج. تعد تكلفة استبدال صمام القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يسافرون من الخارج من أجلها.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند؟

من الواضح أن جراحة استبدال الصمامات الميسورة التكلفة في الهند هي بالتأكيد أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج للقيام بذلك. تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير من ثلث ما يتم توفيره حتى الآن في الدول الغربية وحتى أقل مما تكلفته في المناطق الساخنة الأخرى. هذا هو السبب الأول الذي يجعل المرضى من الدول الأجنبية يفضلون إجراء هذه الجراحة في الهند. هناك العديد من الفوائد المختلفة لطريقة جراحة استبدال الصمامات ذات التكلفة المعقولة في الهند.

الحكومة تي تخفف القواعد للنشرات الدولية

أصدرت وزارة الصحة في الهند إرشادات منقحة للوافدين حول العالم.

  • يجب على جميع السياح وضع نموذج إعلان ذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.
  • يمكن أن يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogyasetu على هواتفهم المحمولة.
  • عند الوصول ، سيخضع الركاب للفحص الحراري وفحص مقياس التأكسج النبضي.
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة إلى جانب الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وفي جميع أنحاء الصعود ؛ وفي المطارات ، جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع مستشار خبير الصحة الهندي

مع مستشار خبير الصحة الهندي ، يمكن أن تكون رحلتك السريرية إلى الهند خالية من المتاعب ومريحة. مستشار خبير الصحة الهندي هو شركة معتمدة وطنيا تسهل على المرضى الاستفادة من أفضل العلاج السريري على الصعيد الدولي. مع استمرارنا جميعًا في التطور إلى الحياة بعد جائحة covid-19 والدخول في بعض الأمور المعتادة ، من الضروري للغاية ألا نتخلى عن حذرنا. يمكنك أن تكون واثقًا من أنك قد تتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من أفضل فرق الرعاية في أي من مستشفياتنا ومنشآت اللياقة البدنية لدينا ، مع الاتصال بمزود أقل في الفنادق والمستشفيات. لا توجد مشاهدة معالم المدينة ، ولا مشاركة في سيارة الأجرة ولا تسوق ، ويوجد حد أقصى في نطاق الحاضرين ، وتتصل بخدمة أقل في الفنادق والمستشفيات.

يوفر لك فريق Indian Health Guru Consultant أفضل المتخصصين في استبدال الصمامات ، ويقومون بترتيب العلاج الطبي الكامل للشخص ويتكون من استشارة إضافية قبل المغادرة وخدمة في الموقع. للرد السريع ، اتصل بالرقم: + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق