الثلاثاء، 23 مارس 2021

علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند يمنع العمى

ملخص:

التهاب الشبكية الصباغي (RP) هو مجموعة من مشاكل العين التي تؤثر على شبكية العين. تعمل هذه الحالة على تعديل كيفية استجابة شبكية العين للضوء ، مما يجعل من الصعب رؤيتها ، ويفقد الأشخاص المصابون بالـ RP بصرهم ورؤيتهم ببطء بمرور الوقت. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، لن يصابوا بالعمى تمامًا. لا يوجد علاج واحد لـ RP لأن هناك أكثر من 100 جين تسببه. يمكن التعامل مع نوع واحد من RP ، الناجم عن مشاكل في الجين المعروف باسم RPE65. نظرًا لأن RP مرض وراثي ، يجب عليك أنت وطبيب العيون الخاص بك إجراء الاختبارات الجينية لك.

الهند رائدة في علاج فقدان البصر منخفض التكلفة وعالي الجودة

اليوم يعتبر علاج البصر المفقود في الهند إجراءً شائعًا جدًا حيث يخضع حوالي 100000 شخص للعديد من الاختلافات في العلاج كل عام. تبرز الهند باعتبارها أكثر الخيارات ملاءمة لعلاج التهاب الشبكية الصباغي منخفض التكلفة في الهند ، وذلك لأن البلاد الآن لا تقدم فقط علاجًا منخفض التكلفة لفقدان البصر في الهند ، ولكن جودة العلاج الذي تقدمه المستشفيات هنا على قدم المساواة مع مستشفى عيون رائد آخر في العالم. علاوة على ذلك ، تعد الهند مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لعلاج التهاب الشبكية الصباغي بأسعار معقولة في الهند ، ولكنهم يرغبون أيضًا في زيارة وجهة ترفيهية في المدينة التي يختارونها. أفضل جزء هو فقدان البصر تكلفة الهند منخفضة الثمن للغاية. الهند بلد قد تحصل فيه على علاج منخفض التكلفة لالتهاب الشبكية الصباغي في الهند مما يساعد على حماية رؤيتك كما أنه يناسب جيبك.

علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند

علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند هو الأكثر تفضيلاً من قبل المرضى الدوليين

عندما يتعلق الأمر بجودة علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند ، فهو الخيار المفضل. يطلب مئات المرضى كل عام المشورة من أفضل الجراحين لعلاج فقدان البصر في الهند للمشاكل المرتبطة بالعين والتي يمكن أن تؤدي أيضًا إلى فقدان الرؤية ، إذا تركت دون علاج ، وأفضل جزء هو علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند بأسعار معقولة جدًا ، وليس لديك الانتظار في قائمة انتظار للحصول على موعد وعلاج مع أفضل جراحي العيون في الهند. يمكنك الحصول على موعد بسهولة وبسرعة. يضمن لك أفضل الجراحين لعلاج فقدان البصر في الهند أفضل التقنيات جنبًا إلى جنب مع معدل نجاح مرتفع وبسعر أقل بالتأكيد على عكس الدول الغربية. مع علاج التهاب الشبكية الصباغي في الهند ، تأكد من شعورك بالرضا بمجرد علاجك في الهند. يعتبر علاج فقدان البصر في الهند أكثر جدوى مقارنة بالدول الأخرى على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون الدولة من عدد من أفضل جراحي العيون في الهند ، ويقدمون علاج التهاب الشبكية الصباغي مما يجعله خيارًا ذا قيمة عالية.

إرشادات جديدة للنشرات الدولية: اقرأ ما يجب فعله وما لا يجب فعله

  • وفقًا للاقتراحات ، قد يرغب جميع المصطافين في تقديم مهمة على البوابة الإلكترونية www.newdelhiairport.in بحيث يخضعون للحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا.
  • إذا كانت مدة الإقامة أكثر من ثمان وأربعين ساعة وأقل بكثير من 7 أيام ، يتم اختبار كوفيد -19 عند الوصول.
  • قبل الصعود على متن رحلة الخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، نصت الإرشادات على ما يجب فعله وما لا يجب تقديمه إلى جانب التذاكر للسائحين من قبل الوكالات.
  • ينبغي أيضًا على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogyasetu على أجهزتهم المحمولة.

استفد من ميزة خدمة زراعة الأعضاء في الهند

تحتل خدمة زراعة الأعضاء في الهند موقع الصدارة كمزود سريري في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى في جميع أنحاء العالم وتقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتوفرة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.

يوجد في زراعة الأعضاء في الهند العديد من المتخصصين الذين يتقنون إعطاء الأدوية الآمنة والقابلة للعلاج لعلاج التهاب الشبكية الصباغي حدد موعدًا لاستشارة.
اتصل بنا على +91 9765025331 أو البريد الإلكتروني لنا هنا info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق